أبرز الأخبارالمحليات

طائرة الإخلاء الطبي تنقل مواطنًا من المغرب إلى المملكة بعد وعكة صحية

إنفاذًا لتوجيهات القيادة، نُقل مواطن من المغرب إلى المملكة، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة، وذلك عبر طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة لوزارة الدفاع، في إطار العناية المستمرة بالحالات الإنسانية وتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمواطنين في الخارج.

وأكدت الجهات المعنية أن عملية الإخلاء الطبي جاءت بعد متابعة الحالة الصحية للمواطن وتقييمها من قبل الفرق المختصة، حيث جرى تأمين نقله جواً إلى المملكة لاستكمال علاجه في أحد المستشفيات المتخصصة، بما يضمن حصوله على الرعاية الطبية اللازمة في أسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى