أبرز الأخبارالشرقية

أمانة الشرقية تبحث مع وزارة البلديات تطوير الخدمات والتحول الرقمي

ناقشت أمانة المنطقة الشرقية مع وفد من وزارة البلديات والإسكان، ممثلًا بوكالة المشاريع والصحة العامة، مستجدات المشاريع والخدمات البلدية والصحية، وذلك في إطار تعزيز التكامل بين الجهات الحكومية وتطوير منظومة العمل البلدي.

واستعرض الجانبان فرص تطوير الأعمال التشغيلية والرقمية، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات البلدية، وتحسين جودة الأداء، ودعم التحول الرقمي في مختلف القطاعات المرتبطة بالعمل البلدي.

كما بحث الاجتماع طرح خطوط الفرز للاستثمار، بهدف تعزيز الاستدامة البيئية، ورفع كفاءة إدارة النفايات، بما يواكب مستهدفات التنمية المستدامة ويعزز الاستفادة من الفرص الاستثمارية في القطاع البلدي.

زر الذهاب إلى الأعلى