أبرز الأخبارالشرقية
الأحساء تسجل أعلى حرارة بالمملكة عند 49 درجة

سجلت المملكة، اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة بعدد من المناطق، حيث تصدرت الأحساء القائمة بـ 49 درجة مئوية، تلتها القيصومة بـ 48 درجة.
وجاءت الرياض والدمام وبريدة ورفحاء ووادي الدواسر عند 46 درجة مئوية، فيما سجلت المدينة المنورة وشرورة 45 درجة مئوية.
كما بلغت درجة الحرارة في عرعر 44 درجة مئوية، فيما سجلت العلا والدوادمي ومكة المكرمة 43، في حين استمرت الأجواء الحارة على معظم مناطق المملكة.





