أبرز الأخبارالشرقية
الأحساء على صفيح ساخن.. 49 مئوية أعلى درجة حرارة في المملكة

سجلت محافظة الأحساء أعلى درجة حرارة في المملكة اليوم الأربعاء بواقع 49 درجة مئوية، وفقًا لبيانات درجات الحرارة المسجلة، فيما جاءت الدمام في المرتبة الثانية بـ47 درجة مئوية.
وشهدت كل من وادي الدواسر ورفحاء تسجيل 46 درجة مئوية، بينما بلغت الحرارة في العاصمة الرياض 45 درجة مئوية، لتواصل عدة مناطق في المملكة تأثرها بالأجواء شديدة الحرارة.
وتعكس هذه القراءات استمرار موجة الطقس الحار التي تشهدها مناطق عدة، وسط دعوات إلى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة والإكثار من شرب السوائل للوقاية من الإجهاد الحراري.





