أبرز الأخبارالمحليات

الشؤون الإسلامية تمنح 32 من منسوبيها ترقيات إلى المراتب العليا

أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد (32) قرارًا بترقية عدد من منسوبي ديوان الوزارة وفروعها في مختلف مناطق المملكة، بعد اعتمادها من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وذلك على المراتب العليا من العاشرة حتى الثالثة عشرة.

وأوضحت الوزارة أن الترقيات جاءت عقب استكمال جميع الإجراءات النظامية، وفقًا لشروط وضوابط الترقية المعتمدة عبر منصة «مسار»، بما يحقق مبادئ العدالة والاستحقاق الوظيفي.

وأكدت أن هذه القرارات تأتي ضمن جهودها المستمرة لتطوير رأس المال البشري، وتحفيز الكفاءات الوطنية، وتعزيز بيئة العمل المؤسسي، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق مستهدفات الوزارة.

كما أشارت إلى مواصلة الإدارة العامة للموارد البشرية إصدار قرارات الترقية للمستحقين من منسوبي الوزارة في ديوانها وفروعها بمختلف المستويات الوظيفية، وفق الأنظمة والإجراءات المعتمدة.

زر الذهاب إلى الأعلى