أبرز الأخبارالشرقية

تعليم الشرقية: دعم القيادة أسهم في تحقيق منجزات نوعية بالقطاع التعليمي

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية العام الدراسي برسالة شكر وتقدير لمنسوبي ومنسوبات التعليم والطلبة وأولياء الأمور، مؤكدة أن ما تحقق من نجاحات وإنجازات جاء بفضل الله ثم بتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق، بما أسهم في تعزيز جودة التعليم وتحقيق مستهدفات وزارة التعليم ورؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية.

وأشادت الإدارة بجهود المعلمين والمعلمات، وقادة المدارس، والمشرفين والمشرفات، وجميع منسوبي التعليم، مثمنةً دور أولياء الأمور كشركاء في دعم العملية التعليمية، ومباركةً للطلبة ما حققوه من نجاح وتميز، مع الدعوة إلى استثمار الإجازة الصيفية في تنمية المهارات واستثمار الوقت وتجديد النشاط استعدادًا لعام دراسي جديد.

كما ثمنت الإدارة الدعم الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة، معربةً عن شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على دعمهما المستمر للتعليم، مؤكدة أن هذا الدعم أسهم في تحقيق العديد من المنجزات، واختتمت بالدعاء بأن يديم الله على الوطن أمنه وازدهاره، ويوفق الجميع لمزيد من النجاح والتميز.

زر الذهاب إلى الأعلى